بوابة الانسانية

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي٬الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين "التعاون الإسلامي" تؤكد مساندتها للأونروا للقيام بدورها في خدمة اللاجئين

"التعاون الإسلامي" تؤكد مساندتها للأونروا للقيام بدورها في خدمة اللاجئين

الإثنين 29 مايو 2017 أخبار المنظمات

بحث الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين مع المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدني (الأونروا) بيير كرينبول آلية التعاون من أجل حشد الدعم لموازنة الوكالة بما يمكنها من القيام بمسؤولياتها‎ ‎والاستمرار في تقديم الخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين‎.
وأفاد بيان صادر عن الأمانة العامة للمنظمة حصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط على نسخة منه اليوم الاثنين ، بأن العثيمين أكد خلال اللقاء ، الذي جرى في مكتبه بمقر المنظمة بجدة ، مساندة ودعم منظمة التعاون الإسلامي الدائم لوكالة الأونروا للقيام بدورها الحيوي والمهم في خدمة اللاجئين الفلسطينيين .. مثمنا دور الوكالة في الإبقاء على مسألتهم (اللاجئون) حيوية وفاعلة ضمن مسؤولية الأمم المتحدة لحين حل قضيتهم وفقا لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة. 
ووفقا للبيان ، فقد تمت مناقشة الترتيبات الخاصة بعقد لقاء دولي رفيع المستوى على هامش الاجتماع السنوي للجمعية العامة للأمم المتحدة بما يسهم في تعزيز استجابة الدول الأعضاء لاحتياجات الوكالة والمساهمة في دعم موازنتها.

المصدر : البوابة نيوز