بوابة الانسانية

مؤسسة الأميرة العنود الخيرية تطلق منصة التوحيد التقنية

مؤسسة الأميرة العنود الخيرية تطلق منصة التوحيد التقنية

الأربعاء 15 مايو 2019 أخبار المنظمات

أقيم أمس, حفل إطلاق "منصة التوحيد التقنية", برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبد العزيز, بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن فهد, والأمين العام لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية الدكتور يوسف بن عثمان الحزيم, إلى جانب جمع من المشائخ, وذلك في قاعة الأمير محمد بن فهد في مقر مؤسسة الأميرة العنود الخيرية.

وتعنى "منصة التوحيد التقنية" بنشر أعظم واجب أمرنا الله به وهو توحيده، وغرسه في نفوس المسلمين ودعوتهم لتحقيقه، وتخاطب المنصة المراحل السنية المختلفة بداية من الطفولة ومرورًا بالشباب مع اختلاف المستويات العلمية.

وحدد المشروع أهدافه المتمثلة في أن تكون المنصة أكبر منصة لنشر التوحيد، وتعزيز اليقين بالله في نفوس المسلمين باستخدام التقنية الحديثة, فيما تكمن رسالته في تعزيز اليقين بالله والسعي لتحقيق التوحيد في النفوس وتخليصها من الشوائب.

وتتضمن أهدافه نشر التوحيد ومقاصده بين المسلمين, وتقديم كتاب التوحيد وشروحاته بطريقة مبتكرة, وغرس محبة الله - عز وجل - وتعظيمه وطاعته في نفوس العالمين, وغرس المحبة الشرعية للرسول وتوقيره, وتعزيز ثمار التوحيد من تعظيم الله واجتماع الكلمة ووحدة الصف والدعوة إلى مكارم الأخلاق, والرد على الشبهات, وحماية الشباب من شرور الشهوات وفتنة الشبهات، وصيانة العقول والقلوب من الإفراط والتفريط والتطرف والانحلال، وحثهم على الوسطية والاعتدال, وتحصين الشباب من الإلحاد بأنواعه, ونشر قيم التوحيد بين الأطفال بلغة تعليمية ترفيهية تناسبهم.

واطلع الحضور على المعرض المصاحب للحفل والتعرف على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المنصة, إلى جانب استعراض شرح مرئي تفصيلي عن المنصة والخدمات التي تقدمها.

واختتم الحفل بافتتاح راعي الحفل للمنصة الإلكترونية.

المصدر : واس