بوابة الانسانية

مسؤول إغاثي عربي يشيد بدور (الهلال الأحمر الكويتي) المتميز في العمل الانساني

مسؤول إغاثي عربي يشيد بدور (الهلال الأحمر الكويتي) المتميز في العمل الانساني

الأحد 17 مارس 2019 أخبار المنظمات

 أشاد الأمین العام للمنظمة العربیة للھلال الأحمر والصلیب الأحمر الدكتور صالح السحیباني الیوم الاحد بدور جمعیة الھلال الاحمر الكویتي المتمیز في مجال العمل الإنساني والإغاثي.

وعبر السحیباني في تصریح لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) عقب لقائھ نائب رئیس مجلس ادارة جمعیة الھلال الاحمر الكویتي أنور الحساوي عن اعجابھ بالرؤیة الواضحة التي تسیر علیھا الجمعیة نحو تحقیق الطموح في مجال العمل الإنساني والإغاثي ومواجھة الأزمات الإنسانیة.

وقال إنھ یتابع بتقدیر تحركات الھلال الاحمر الكویتي المیدانیة على الساحات الیمنیة والعراقیة والسوریة ومواكبتھا للوضع الإنساني المتدھور والتعامل معھ بمسؤولیة وكفاءة عالیة.

وأضاف أنھ یتطلع إلى المزید من التعاون الإستراتیجي مع الجمعیة لخدمة العمل الانساني والاغاثي مؤكدا أن جھود الجمعیة مشھود لھا على كافة المستویات الاقلیمیة والدولیة.

وأشار إلى أن لقاءه مع الحساوي تناول بحث التعاون في مجالات العمل الانساني بشكل عام والتحضیر لاجتماع الھیئة العامة للمنظمة العربیة للھلال الاحمر والصلیب الاحمر للدورة ال44 في الكویت.

من جانبھ أكد نائب رئیس مجلس ادارة جمعیة الھلال الاحمر الكویتي أنور الحساوي في تصریح مماثل ل(كونا) أن الجمعیة تولي اھتماما كبیرا لمجالات التعاون والتنسیق مع المنظمات الإنسانیة الدولیة لاسیما المنظمة العربیة للھلال الاحمر والصلیب الاحمر لما فیھ من مصلحة انسانیة.

وأوضح الحساوي أن (الھلال الأحمر الكویتي) تتطلع لتعزیز شراكتھا مع المنظمة العربیة للھلال الاحمر والصلیب الاحمر والعمل سویا من أجل تحسین واقع المتأثرین بالأزمات الانسانیة.

وتم خلال الاجتماع استعراض أھم الأعمال والتحركات الانسانیة الكویتیة عبر جمعیة الھلال الأحمر الكویتي لاغاثة ومساعدة الشعب الفلبیني في مجالات المساعدات الانسانیة والاغاثیة.

المصدر : كونا