بوابة الانسانية

نائب جلالة الملك يؤكد على ما توليه مملكة البحرين من اهتمام بالعمل الخيري والتطوعي

نائب جلالة الملك يؤكد على ما توليه مملكة البحرين من اهتمام بالعمل الخيري والتطوعي

الأحد 17 مارس 2019 أخبار

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد على ما توليه مملكة البحرين من اهتمام بالعمل الخيري والتطوعي، وما يحظى به العمل الخيري الإنساني في المملكة من دعم كبير من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع اليوم الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر البحريني وأعضاء مجلس الإدارة، منوها سموه بدور الجمعيات الخيرية في توفير كافة أشكال الدعم والرعاية الإنسانية، وبإسهامات جمعية الهلال الأحمر البحريني في مجال العمل الإغاثي والإنساني، ودعم وتعزيز العمل الخيري ونشر ثقافة العمل التطوعي بما يسهم في ترسيخ قيم التكافل وروح التعاون والعطاء في المجتمع.

وأضاف سموه أن مملكة البحرين تسعى دائما إلى التشجيع على العمل الخيري، وتنميته من خلال المبادرات التي تم إطلاقها في هذا المجال، بما يعود أثره على المجتمع، ويؤصل لمبدأ الخير والتطوع الذي يحث عليه الدين الإسلامي الحنيف. من جانبهم أعرب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي نائب جلالة الملك ولي العهد، وما يبديه سموه من اهتمام بالعمل الخيري التطوعي.

المصدر : أخبار الخليج