بوابة الانسانية

"مدينة عيسى الخيرية" تزفّ 28 شاباً وشابة من الطائفتين الكريمتين بحفل الزواج الجماعي

الأحد 17 مارس 2019 أخبار المنظمات

نظمت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية حفل الزواج الثالث "تآلف3" للطائفتين الكريمتين، مساء الجمعة، في نادي طيران الخليج، حيث تم زفاف 14 فارساً إلى عش الحياة الزوجية، بحضور عدد كبير من المدعوين، مباركين لهم زواجهم الميمون.

وأكد نائب رئيس الجمعية، ورئيس اللجنة العليا لمشروع الزواج الجماعي إياد المقهوي، أن هذه الحفل من المبادرات الاجتماعية المتميزة التي تمثل عرساً وطنياً بامتياز وتزيد من تلاحم أبناء الطائفتين الكريمتين.

وأضاف أن هذا الحفل البهيج الذي يجمع بين أبناء الطائفتين الكريمتين يعكس صورة من صور التعايش الأخوي المتأصل في البحرين، وهو يسهم إسهاماً كبيراً وجليلاً في توطيد وتعزيز ما بين أبنائها من تعايش أخوي وترابط وثيق اجتماعي في الأفراح والأتراح.

وأثني المقهوي على الجهود الجبارة التي قام بها المنظمون لهذا الزواج الرائع الذي ارتسمت فيه الفرحة على العرسان والمهنئين، ولم يكن لذلك ليتحقق لولا الحرص الكبير من الداعمين الذي تعجز الكلمات عن شكرهم.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية نضال البناء، إن حصيلة هذا المشروع ما هي إلا ثمرة مستمرة من العطاء، التي حملت على عاتقها توطيد أواصر الترابط الاجتماعي من خلال إقامة هذا المشروع الذي لا يستثني أحداً من أبناء البحرين.

وعبر عن شكره وتقديره للجهات الداعمة والرعاة للزواج، وكبار الشخصيات التي حضرت الحفل في نسخته الثالثة، وجميع المهنئين الذين توافدوا على نادي طيران الخليج لتهنئة العرسان ومشاركتهم أفراحهم.

المصدر : الوطن