بوابة الانسانية

بيت الزكاة الكويتي يعلن تقديم دعم إضافي لصندوق طالب العلم في (التطبيقي)

بيت الزكاة الكويتي يعلن تقديم دعم إضافي لصندوق طالب العلم في (التطبيقي)

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 أخبار المنظمات

أعلن نائب المدیر العام للخدمات الاجتماعیة في بیت الزكاة الكویتي الدكتور ماجد العازمي تقدیم دعم إضافي لصندوق طالب العلم بالھیئة العامة للتعلیم التطبیقي والتدریب بقیمة 100 ألف دینار (329 الف دولار امریكي).

وقالت الھیئة في بیان الیوم الأربعاء ان ذلك جاء خلال استقبال مدیرھا العام الدكتور علي المضف بمكتبھ وفدا من بیت الزكاة برئاسة نائب المدیر العام للخدمات الاجتماعیة الدكتور ماجد العازمي.

وأكدت أن ھذا اللقاء یأتي تأكیدا للتعاون بین الجانبین بما یخدم العملیة التعلیمیة ویدعمھا ویحقق مصالح كل منتسبي الھیئة من الطلبة.

وأضافت ان التعاون بین الجھتین یأتي "ایمانا بأھمیة التعلیم والحرص على تقدیم كامل الدعم والمساندة لطلبة العلم تحقیقا للمصلحة العامة وسیرا على نھج حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه قائد العمل الإنساني".

ونقل البیان عن الدكتور ماجد العازمي قولھ خلال اللقاء إن بیت الزكاة قدم دعما اضافیا لصندوق طالب العلم بالھیئة یبلغ 100 ألف دینار إضافة الى الدفعات المقدمة سنویا والتي تبلغ مائتي الف دینار مشیرا الى ان مجموع ما تم تقدیمھ للھیئة منذ عام 2001 تجاوز ملیونین و600 الف دینار كویتي.

وأعرب العازمي عن شكره وامتنانھ لبیت الزكاة على ما یقوم بھ من جھود وتعاون مستمر مع الھیئة لخدمة منتسبیھا من الطلاب والطالبات.

ومن جانبھ أكد المضف في البیان اھمیة التعلیم في ھیئة (التطبیقي) لتخریجھا كوادر مؤھلة تواكب تطورات سوق العمل وتدعم التنمیة المستدامة في البلاد إضافة الى دعمھا الطاقات البشریة الشابة تحقیقا ل (رؤیة الكویت 2035) .

المصدر : كونا