بوابة الانسانية

«مرسال الخير» يناقش العمل الإنساني

«مرسال الخير» يناقش العمل الإنساني

الخميس 11 أكتوبر 2018 أخبار المنظمات

تنطلق اليوم الخميس، أعمال لقاء مرسال الخير الأول، الذي تنظمه جمعية الشارقة الخيرية للمرة الأولى، ويستهدف دوائر ومؤسسات إمارة الشارقة الحكومية، لاختيار ممثل لها يحمل اسم «مرسال الخير»، ليكون حلقة وصل بين الجمعية والدوائر فيما يتعلق بالعمل الخيري والإنساني. 
وتأتي فكرة اللقاء الذي يستضيفه المجلس الاستشاري للإمارة، لتؤكد على مكانة العمل الخيري والإنساني، وتميزه في تحقيق مستويات متقدمة من النجاح، من خلال التنسيق والتعاون والعمل المشترك. 
وقال عبد الله بن خادم عضو مجلس إدارة الجمعية ومديرها التنفيذي: يعتبر هذا اللقاء الذي يضم مسؤولي وممثلي دوائر وهيئات ومؤسسات إمارة الشارقة، أحد أهم عناوين العمل المشترك والتنسيق عالي المستوى فيما يتعلق بالعمل الخيري والإنساني عموماً، ويركز اللقاء في نسخته الأولى على أهمية اختيار كل جهة حكومية أحد كوادرها ليكون ممثلاً لها وضابط تنسيق بين دائرته وبين الجمعية، في مختلف الأعمال والمشاريع والمبادرات التي ترتبط بعالم الخير ومبادراته المتنوعة والهادفة. 
ولفت إلى أن الهدف من اللقاء هو تحقيق أعلى مستوى من التعاون والعمل المشترك بين الجمعية والجهات والدوائر الحكومية بما يليق بمكانة وسمعة الإمارة محلياً وعربياً وعالمياً.

المصدر : جريدة الخليج