بوابة الانسانية

البحرين :     استعرضوا تجربتهم في العمل التطوعي خلال عامين:مجلس الرفاعي يستضيف ندوة «أهمية العمل التطوعي» ويـكـرم مـؤسـس وقـائـد شـبـاب فـريق

البحرين : استعرضوا تجربتهم في العمل التطوعي خلال عامين:مجلس الرفاعي يستضيف ندوة «أهمية العمل التطوعي» ويـكـرم مـؤسـس وقـائـد شـبـاب فـريق

الأحد 05 أغسطس 2018 أخبار

استضاف مجلس المهندس محمد الرفاعي فريق (لأجلكم) التطوعي في ندوة بعنوان (أهمية العمل التطوعي) قدمها الأستاذ علي ياسين قائد فريق لأجلكم والناشط في مجال العمل التطوعي، والأستاذ حمد السردي مؤسس فريق لأجلكم والحاصل على جائزة الشاب النموذج على مستوى الوطن العربي.

واستعرضت الندوة أبرز محطات العمل في تجربة فريق (لأجلكم) التطوعي خلال العامين الماضيين ودار نقاش وتفاعل كبير من الحضور حول آفاق تطوير العمل التطوعي في البحرين ودور الفرق والجماعات التطوعية في خدمة قضايا المجتمع.

وثمن المهندس محمد الرفاعي مساهمات فريق لأجلكم المتنوعة في مجالات العمل التطوعي وتميز دورهم في المجالات التطوعية الشبابية على وجه الخصوص سواء كان ذلك عبر الورش التدريبية أو المشاركة الفاعلة في برامج ونشاطات وزارة الصحة.

وقام المجلس بتكريم مؤسس فريق لأجلكم الناشط التطوعي الاجتماعي حمد السردي وقائد الفريق علي ياسين وأعضاء الفريق من الشباب المتطوعين.

كما كرم المجلس السيد سامي بوخلوف وهو من المتقاعدين وأحد رجالات منطقة البحير وصاحب مساهمات بارزة في خدمة المنطقة.

المصدر : اخبار الخليج