بوابة الانسانية

 تطبيق  «الرحمة العالمية» ...بوابة الخير نحو التبرع الالكتروني

تطبيق  «الرحمة العالمية» ...بوابة الخير نحو التبرع الالكتروني

السبت 26 مايو 2018 رمضان الخير

ما أجمل التنافس على القيام بأعمال الخير في  ظل ما توفره التكنولوجيا والتقنيات الحديثة من إمكانات سهلت عملية التبرع وجعلتها أكثر فاعلية وتحديدا في شهر رمضان الكريم .

حيث التطبيقات الحديثة توفر خدمات التبرع والصدقة والوقف، وحتى دعم المحتاجين وإغاثة اللاجئين والمشاركة في القضاء على الأمراض المستعصية، من خلال تبرع المستخدمين بمبالغ معينة يحددونها بسهولة عبر هذه التطبيقات حسب إمكاناتهم المادية.

نبذة حول التطبيق :

اليوم سوف نتعرف  على تطبيق الالكتروني مجاني مختص بالعمل الخيري  ألا وهو تطبيق  «الرحمة العالمية»، الذي أطلقته  الرحمة العالمية بجمعية الإصلاح الاجتماعي  ، حيث  يُعد  التطبيق من التطبيقات الخيرية الأكثر تقدما وسهولة فيما يخص عملية التبرع وإرسال الصدقات ومتابعتها، للوصول إلى أعمال الخير  وهو امتداد لموقع خير أون لاين أول موقع إلكتروني يستقبل التبرعات عبر الإنترنت في العالم العربي ، كما  ان  تطبيق "رحمة " بوابة خيرية آمنة ومتكاملة، توفِّر للمستخدمين  الوصول غير المحدود لعمل الخير،  وادارة التبرعات والانشطة الخيرية 

 هل  يوجد مزايا  للتطبيق «الرحمة العالمية»؟

نعم بالتأكيد  ، من يحمل تطبيق «الرحمة العالمية»  يستفيد  من العديد من المزايا منها:

-  تصفح كافة المشروعات الخيرية والمشروعات الأشد احتياجا

- اختيار أكثر المشروعات الخيرية توافقا مع تطلعات المتبرع

- المحادثة الفورية مع خدمة العملاء .

- التبرع المباشر لحملات الإغاثة العاجلة

- التبرع عن طريق البطاقات الائتمانية ومتابعة آخر التبرعات والحصول على تقارير دورية لتبرعات المتبرع

لماذا  تم تطوير تطبيق «الرحمة العالمية» ؟

تم تطوير تطبيق «الرحمة العالمية»من أجل أن يحظى المستخدم بتجربة تبرع آمن وأكثر سهولة لمئات من أبواب الخير

أقسام التطبيق :

ينقسم التطبيق إلى عدة أقسام وتشمل: الوقف والإغاثة والكفالة والزكاة والصدقة والمشروعات الموسمية، كما يمكن للمتبرع أن يتبرع لأكثر من مشروع من خلال سلة التبرع، كما يحتوي التطبيق على بعض الأسئلة الشائعة التي قد تدور في ذهن المتبرعين ودليل المشروعات الخيرية والذي يستطيع المتبرع من خلاله التواصل مع الرحمة العالمية لإنشاء مشروعه الخيري.


ماذا يُميز   تطبيق «الرحمة العالمية»  عن غيره من التطبيقات ؟!

ما يميز التطبيق يسر وسلاسة عمله وتصميماته المتميزة، حيث حرصت الرحمة العالمية على أن يكون شكل عرض المادة المتوفرة بالتطبيق جذابا وممتعا للقارئ، حيث يكون هذا التطبيق إضافة برمجية جديدة تقدم تطويرا نوعيا للتطبيقات المتخصصة، وقد تم تطوير تطبيقها الإلكتروني ليكون أسرع وسيلة للتبرع فلا تستغرق عملية التبرع سوى ثوان معدودة، ومن أجل أن يحظى المستخدم بتجربة تبرع رائعة، كما أنه يمكن من خلال التطبيق معرفة تفاصيل التبرعات التي قام بها المتبرع من خلال صفحة «حسابي الخيري»  

ولكن ما المقصود بخدمة حسابي الخيري ؟

هي خدمة إلكترونية تعد الأولى من نوعها في مجال العمل الخيري والإنساني، تهدف إلى إحاطة متبرعي الرحمة العالمية بتفاصيل ما أثمره عطاؤهم في ميادين الخير لتكون بمنزلة سجل جامع يوثق ما قدموه بالأرقام والصور، مؤكدا أنها خدمة عامة وشاملة لكافة أنواع التبرعات سواء عبر التبرعات الإلكترونية أو عن طريق الفروع.
 

 واخيرا  تطبيق  (الرحمة العالمية )  ليس مجرد تطبيق بل بوابة تحمل الخير اليك وتضعه بين يديك ، ، تطبيق "رحمة".. خطوة جديدة على طريق الريادة والتميز في العمل الخيري. يتيح لك  تصفح فرصة  جميع المشاريع الخيرية  للرحمة العالمية والتبرع لاي منها في أكثر  من 42 دولة  حول  العالم. 

الرحمة هي الرقة والشفقة والعطف والعطاء ، لذا تطبيق الرحمة العالمية اسم على مُسمى ،  فعندما تسمع بهذا التطبيق  ،  قلبك يرهف نحو كل محتاج ولاجئ   يستصرخ بالامة ويتيم ينتظر منا ان نسعده ونعطف عليه ، فالانسانية والرحمة  سمة من سمات   المتبرعين  .