بوابة الانسانية

 المملكة السعودية :

المملكة السعودية : "نماء" الخيرية بمكة المكرمة تحصد جائزة التميز في العمل الخيري

الأحد 13 مايو 2018 أخبار المنظمات

حصدت جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة جائزة التميز في العمل الخيري التي تعد أول جائزة للجودة والتميز المؤسسي في العمل الخيري على المستوى المحلي والعالمي.
وتصدرت جمعية نماء فئة المنشآت الاجتماعية والإغاثية الكبيرة، حيث اجتازت معايير التميز وتفوقت ضمن منافستها بين 50 جمعية خيرية في الجائزة التي تهدف لخدمة العمل الخيري وتطويره والتوعية بأهمية التميز والجودة فيه بكونه قطاعاً مكملاً للقطاعين الحكومي والخاص.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية المستشار منصور بن أحمد صبري بهذه المناسبة، عن اعتزاز الإدارة بحصول جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة على جائزة التميز في العمل الخيري التي تُعد أول جائزة متخصصة في الجودة والتميز المؤسسي في قطاع العمل الخيري عالمياً ومحلياً.
وأكد أن الجمعية تسعى بخطى جادة لتحقيق الاحتراف في العمل الخيري وفق خطة إستراتيجية واضحة ومتكاملة وعبر برامج نوعية في مختلف المجالات تستهدف شرائح المجتمع وطبقاته، موضحاً أن حصول الجمعية على هذه الجائزة سيسهم في بذل المزيد من العطاء لتحقيق تطلعات قادة بلادنا المباركة من خلال تحقيقها لرسالتها وفق برامج متنوعة بأحدث التقنيات وأفضل الأساليب.
يذكر أن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة حرصت منذ نشأتها على السعي إلى تخفيف أعباء المحتاجين بخصوصية تامة، وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج والمساندة في مواجهة الكوارث وفق برامج نوعية بتقنية حديثة وأساليب احترافية.

المصدر : جريدة الجزيرة