بوابة الانسانية

الكوثر تحقق جائزة التميز في العمل الخيري

الكوثر تحقق جائزة التميز في العمل الخيري

السبت 12 مايو 2018 أخبار المنظمات

حصلت جمعية الكوثر الصحية الخيرية بعسير يوم الأربعاء 23 شعبان 1439ه الموافق 9 مايو 2018م، على جائزة التميز في العمل الخيري مجال المشاريع الخيرية المتميزة والذي تم الإعلان عن جوائزها من قبل الأمانة العامة للجائزة وذلك في مؤتمر صحفي عقد صباح يوم أمس الأربعاء بمدينة جدة بحضور عدد من وسائل الإعلام المحلية المختلفة.
الجدير بالذكر أن جائزة التميز في العمل الخيري تعد أول جائزة متخصصة في التميز المؤسسي في قطاع العمل الخيري محلياً، وقد تبنتها مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية، بهدف خدمة العمل الخيري وتطويره، والتوعية بأهمية التميز فيه باعتباره قطاعاً مكملاً للقطاعين الحكومي والخاص، حيث استقبلت الجائزة (32) مشروعاً خيرياً تتبع للجهات الخيرية على مستوى المملكة.
وقد جاءت مشاركة الجمعية في هذه الجائزة إدراكاً منها لأهمية التميُّز المؤسسي في العمل الخيري،وسعيا" منها في تطوير أدائها،والارتقاء بجودة خدماتها، وبما يحقق رضى الشرائح المختلفة من المستفيدين. كما أن تحقيق التميُّز في العمل الخيري يتطلب دوراً فاعلاً وملموساً لقيادة المنشأة في وضع الخطط الاستراتيجية الملائمة، والتواصل مع كافة المعنيين، وتحفيز العاملين وتقديرهم، وتحقيق مفهوم القدوة الحسنة كقادة للعمل الخيري.

المصدر : العرب اليوم