بوابة الانسانية

البحرين.. عقارات السيف تتبرع بمبلغ 5.000 دينـار بحريني لصـالح الجمعية البحرينية لمتلازمة داون

البحرين.. عقارات السيف تتبرع بمبلغ 5.000 دينـار بحريني لصـالح الجمعية البحرينية لمتلازمة داون

الأربعاء 16 أغسطس 2017 أخبار المنظمات

قدمت شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري في مملكة البحرين، تبرعًا بقيمة 5.000 دينار بحريني لصالح الجمعية البحرينية لمتلازمة داون.

وتمت مراسم استلام الشيك بحضور كلٍ من رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، السيد عيسى نجيبي، وعضوي مجلس الإدارة السيد فؤاد تقي والسيدة إيمان المرباطي، بالإضافة إلى رئيس لجنة الشراكة الاجتماعية الدكتور مصطفى السيد، والرئيس التنفيذي السيد أحمد يوسف إلى جانب أمين الصندوق لدى جمعية متلازمة داون السيد أحمد العلي.

وبهذه المناسبة، قال السيد عيسى نجيبي: «في إطار سعينا المستمر لتقديم سُبل الدعم لمؤسسات الدولة الخيرية كافة، وحرصنا على تنمية برامج المسؤولية الاجتماعية الواقعة تحت مظلة الخطة الاستراتيجية للشركة، آثرنا أن نقدم هذه المساهمة المتواضعة كبادرة شكر وتقدير على الخدمات الجليلة التي تقدمها الجمعية البحرينية لمتلازمة داون لأفراد المجتمع».

ومن جهته، عبر السيد أحمد العلي عن خالص شكره وتقديره لتبرع شركة عقارات السيف السخي الذي سيتم استثماره لتوسعة الغرف الدراسية بالجمعية من منطلق تقديم العديد من الأنشطة المتنوعة التي من شأنها أن تساهم بشكل فعّال في إدماج هذه الفئة بالمجتمع.

المصدر : أخبار الخليج