بوابة الانسانية

كان بيزلي، رئيس مركز الاستراتيجيات العالمية، حاكماً لولاية كارولينا الجنوبية في الفترة من عام 1995 إلى عام 1999. وحصل على مقعد في مجلس النواب بكارولينا الجنوبية عندما كان عمره 21 عاماً وكان لا يزال في الجامعة. وسوف يخلف إرثارين  كازين  فى منصب المدير التنفيذى عندما تنتهي فترة ولايتها التي  استمرت خمس سنوات في 4 نيسان/أبريل.

رأست كازين  البرنامج  الغذاء العالمي من نيسان / أبريل عام 2012 في فترة اتسمت بعدد غير مسبوق من حالات الطوارئ الكبرى. وقالت إنه في المحادثات التي جرت قبل تعيينه، أكد بيزلي التزامه بجمع الموارد للبرنامج في الوقت الذي تواجه فيه المنظمة أربع مجاعات بينما تعمل أيضاً على تحقيق هدف التنمية المستدامة المتمثل في القضاء على الجوع.

وقالت "لقد أُعجبت بفهمه للمنظمة، مع فهمه للخطة الاستراتيجية التي وافق عليها المجلس ودعمه لتنفيذها تحت قيادة المجلس."

وأخبرت المجلس أنها تعتقد أنه سوف يُعجب   بشدة بالتزام بيزلي بخدمة الأشخاص المحتاجين.

اعماله الانسانية :

طوال مسيرٍة وظيفية امتدت لأكثر من أربعة عقود في مجال الخدمة العامة وقطاع الأعمال، سعى السيد ديفيد بيزلي عبر الخطوط السياسية والدينية لمناصرة قضايا التنمية الاقتصادية، والمساعدة الإنسانية، والتعليم، والتعاون بين الثقافات وبين الأديان لصالح الضعفاء في شتى أرجاء المعمورة. وعلى مدى السنوات العشر الماضية، تعاون السيد بيزلي مع قادة ذوي تأثير ومع مديري برامج على المستوى الميداني في أكثر من 100 بلد في إطار مشروعات تعزز السلام والمصالحة والتقدم الاقتصادي. 

 سافر إلى أكثر من 75 بلداً ومناطق نزاعات مثل كوسوفو ودارفور وسريلانكا وغواتيمالا وجنوب السودان والشرق الأوسط حيث قاد بعثات لبناء السلام والتنمية من خلال العمل مع القادة الأجانب. كما أنه منخرط في العديد من المشاريع المدنية والخيرية، بما فيها مبادرات إنسانية في آسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط.