منظمة سي ووتش العالمية (Sea-Watch)

منظمة سي ووتش العالمية (Sea-Watch)

حولنا

في نهاية عام 2014 ، نمت Sea-Watch من مبادرة من المتطوعين الذين لم يتمكنوا من الوقوف على هامش مشاهدة الأشخاص الذين يموتون في البحر الأبيض المتوسط ​​بعد الآن.

منذ بداية عام 2015 ، كانت منظمتنا المتنامية باستمرار، والتي تتكون بشكل أساسي من متطوعين متفانين من جميع أنحاء أوروبا ، تعمل على تنظيم المشروع وتحقيق Sea-Watch. نحن نمول أنفسنا حصرا من خلال التبرعات.

نحن نحاول إنقاذ أكبر عدد ممكن من الناس من الموت عن طريق الغرق. وقد شاركت Sea-Watch حتى الآن في إنقاذ أكثر من 35000 شخص.

مهمتنا

إنقاذ الأرواح: كل حياة يتم إنقاذها من خلال مبادرتنا هي نجاح وموقف للبشرية.

خلق الوعي: من خلال عملنا ، نحن نقدم المعلومات، وبالتالي جذب الانتباه إلى مصير اللاجئين  والمهاجرين. نلقي الضوء على الأزمة الإنسانية في البحر المتوسط ​​حتى لا يستطيع أحد أن ينظر بعيدا.

تشجيع المقلدين: هناك طرق عديدة لتصبح نشطاً. مع عملنا نريد تشجيع الآخرين على التصرف. نود أن نشارك تجربتنا مع جميع المهتمين.

رؤيتنا

تقف Sea-Watch بشدة من أجل الهدف الذي لا يجب أن يموت أحد عند محاولة الوصول إلى شواطئ أوروبا. وطالما استمرت الأخطار التي يتعرض لها اللاجئون في البحر ، فإننا سنستثمر كل سلطاتنا في توفير إنقاذ بحري مدني. في البحر ، يسود قانون الإغاثة الطارئة. نحن نريد أن يتم تنفيذ ذلك من قبل الجميع وليس الخضوع للحسابات السياسية من قبل الحكومات والمؤسسات.

هذا هو السبب في أننا نطالب #SafePassage . إن مبادرتنا لا يمكن أن تنقذ كل اللاجئين والمهاجرين الذين يعبرون البحر الأبيض المتوسط ​​ولكن بوجودنا ومن خلال الأرواح التي ننقذها ، فإننا ندافع عن البشرية.

معلومات الاتصال

العنوان: Berlin (Germany)- Office Berlin - Trelleborger Str. 4 البريد الإلكتروني: info@sea-watch.org الموقع الإلكتروني: sea-watch.org/spenden