مثلث الأجيال الإنسانية (Triangle Génération Humanitaire (TGH

مثلث الأجيال الإنسانية (Triangle Génération Humanitaire (TGH

مثلث الأجيال الإنسانية (TGH) هي منظمة دولية غير حكومية  ، تأسست مثلث الأجيال الإنسانية (TGH)  في ليون بفرنسا.  ، تسعى  المنظمة الى تصميم وتنفيذ برامج الطوارئ ، يذكر ان  البرامج  تتخصص في مجالات المياه والنظافة والصرف الصحي (المياه والصرف الصحي)، والهندسة المدنية (المأوى)، والأمن الغذائي، والتنمية الريفية (الرزق)، والأنشطة الاجتماعية والتربوية والنفسية والاجتماعية (حماية).  ، كما ان  فرق  المنظمة  تعمل في 10 دول وتدير 43 برنامجا.

تقدم TGH حلولاً ملموسة للتخفيف من معاناة السكان الأحياء في ظروف غير مقبولة.  تسعى  لمكافحة  الفقر وتدافع عن التكامل الاجتماعي. وتقدم الدعم لضحايا النزاعات والكوارث الطبيعية وغيرها من الأسباب والظروف المعيشية الخطرة.

 كما تنفذ برامج عديدة في بلدان مختلفة ،حيث توفر الدعم المباشر وغير المباشر لعدة مئات من الناس. وتتميز إجراءاتها ، التي تدمج الطوارئ والتأهيل والتنمية ، بنهج شامل للمساعدة الإنسانية.

تقوم الجمعية بتصميم وتنفيذ البرامج بالتعاون مع الشركاء المحليين والدوليين من خلال تحديد وتعبئة المهارات والموارد المحلية. هذا النهج هو على النحو التالي لاحتياجات السكان من خلال وضع حلول شاملة ومستدامة لصالح هذه البرامج. تتبنى الجمعية مقاربة صديقة للبيئة في برامجها.

معلومات الاتصال

1 rue Montribloud - 69009 Lyon E-mail: info@trianglegh.org Tel. : +33 (0)4 72 20 50 10 Fax. : +33 (0)4 72 20 50 11