بوابة الانسانية

معرض وارسو الإنساني لعام 2019

معرض وارسو الإنساني لعام 2019

المنظمون : 

ينظم المؤتمرمن قبل وزارة الخارجية البولندية و معرض Ptak Warsaw Expo
 

المشاركون :

المشاركين في المعرض LUBAWA SA وغرفة التجارة البولندية و LOT Polish Airlines. المنظمات الدولية التابعة لمنظومة الأمم المتحدة (منظمة الصحة العالمية ، برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ، منظمة الأغذية والزراعة ، اليونيسيف …) ، الاتحاد الأوروبي ، مجموعة البنك الدولي ، اللجنة الدولية للصليب الأحمر ،المنظمات غير الحكومية الدولية والبولندية ، مثل: Save the Children; Médecins sans Frontières International, PAH, PCK, PMM, Caritas وغيرهم .

وصف الفعالية :

هو أول وأكبر معرض تجاري من نوعه في أوروبا الوسطى والشرقية يجمع ويدمج بيئة المساعدات الإنسانية والإنمائية ،خلال الفترة من 11 إلى 13 يونيو المقبل تحت رعاية أندريه دودا – رئيس جمهورية بولندا.

ويأتي هذا المعرض في هذه الفترة استجابةً لوجود متدنٍ بشكلٍ واضح لموردي السلع والخدمات من أوروبا الوسطى والشرقية في سوق المساعدات الإنسانية العالمية.

هدف الفعالية :

تهدف هذه النسخة إلى المشاركة في النقاش حول الاتجاهات العالمية المتعلقة بالأنشطة الإنسانية والتنموية وزيادة مشاركة مجتمع الأعمال في الجهود الإنسانية في جميع أنحاء العالم وإنشاء منصة للأعمال المشتركة لرجال الأعمال والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات العامة، وتعزيز مشاركة القطاع الخاص في سوق المشاريع والمشتريات.

 

معلومات الاتصال

البريد الإلكتروني للمشاركة في المعرض : info@warsawexpo.eu
الموقع الإلكتروني للمعرض: https://warsawexpo.eu/
عنوان المعرض :
Ptak Warsaw Expo; Ul. Katowicka 62; Warsaw/Nadarzyn, mazowieckie 05-830 Poland