بوابة الانسانية

 بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية (موارد الشارقة) تُنظم محاضرة بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني

بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية (موارد الشارقة) تُنظم محاضرة بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني

الجهة المنظمة

دائرة الموارد البشرية بالشارقة.

حول المحاضرة

محاضرة توعوية حول العمل الإنساني بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية؛ احتفاءً بيوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف 19 رمضان من كل عام؛ ذكرى رحيل مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

محاور المحاضرة

أقيمت المحاضرة بمقر فرع الدائرة بالدفين، واستهدفت المسؤولين والموظفين من مختلف الإدارات، وقدمتها عائشة الحويدي مدير إدارة التطوع وخدمة المجتمع بجمعية الشارقة الخيرية. 

وركزت المحاضرة على نشر ثقافة العمل الخيري وبث روح الألفة والإحسان والتسامح والتكافل في شهر رمضان المبارك، بما يعكس القيم الأخلاقية والوطنية والاجتماعية والإنسانية السامية التي يتسم بها المجتمع الإماراتي. 

ودعت إلى العمل المستمر بروح الفريق الواحد لتعزيز فكر التطوع والبذل والعطاء الذي يعود بالنفع على المجتمع ككل، موضحة الرابط الوثيق بين العمل الإنساني والسعادة الحقيقية التي ينشدها الإنسان. 

وتم خلال المحاضرة عرض فيلم مرئي تناول أقوال المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" في الحث على التعاون والبذل الإنساني. 

وبهذه المناسبة الإنسانية السامية، أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، أن يوم زايد للعمل الإنساني يجسد مشاعر التقدير وترسخ قيم الوفاء والعطاء والعرفان لمؤسس دولة الإمارات وباني نهضتها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، وهي ذكرى تجدد نهج القائد المؤسس، وتستذكر مآثره وإنجازاته الإنسانية التي وصلت بمساعدات الإمارات إلى كل محتاج داخل وخارج الدولة، وهو استمرار لمسيرة دولتنا الحبيبة بالخير والتسامح والعمل الإنساني والتطوعي، وترجمة سنوية تتجسد فيها معاني التلاحم والتكافل الإنساني تحت ظل وتوجيهات قيادتنا الرشيدة . 

معلومات الاتصال

الشارقة - إمارة الشارقةّ - الإمارات العربية المتحدة‭