بوابة الانسانية

المنامة تشهد الملتقى التاسع عشر للجمعية الخليجية للإعاقة 2019

المنامة تشهد الملتقى التاسع عشر للجمعية الخليجية للإعاقة 2019

المنظمون :

تنظم الجمعية الخليجية للإعاقة وبالتعاون مع المؤسسة الوطنية لخدمات المعوقين الملتقى التاسع عشر في بداية شهر ابريل لعام 2019م بمدينة المنامة بالبحرين .

وتحت شعار ” تحدً وطموح ” سينطلق الملتقى التاسع عشر للجمعية الخليجية للإعاقة تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرئيس الفخري للاتحاد البحريني للرياضة ذوي الإعاقة والذي سيستمر لمدة ثلاث أيام 9-11 ابريل بفندق الدبلومات – راديسون بمدينة المنامة بالمملكة البحرينية 

محاور الفعالية : 

وسيتضمن الملتقى استعراض ومناقشة للخبرات البارزة على أهمية الأشخاص من ذوي الإعاقة من النواحي البدنية والصحية والنفسية والاجتماعية وذلك من خلال المحاضرات وورش العمل المتخصصة، والتي سوف يقدمها العديد من المختصين، سعيا لتحقيق الأهداف المنشودة للجميع.

سيتضمن اليوم الثاني من الملتقى انعقاد الجمعية العمومية رقم (10) لاختيار 12 عضو لمجلس الإدارة للسنتين القادمتين 2019 / 2021 م.

من هذا المنطلق تدعوكم الجمعية الخليجية للإعاقة المشاركة في تقديم البحوث واوراق العمل، على الإيميل almultaga19_(at)_gmail.com علما بان اخر موعد لاستلام ملخصات البحوث واوراق العمل بتاريخ 10 فبراير 2019م، واخر موعد لاستلام كامل البحوث واوراق العمل بتاريخ 05 مارس 2019م،

معلومات الاتصال

فندق الدبلومات - راديسون - المنامة - البحرين